Sign In
مركز قطر للمال يطوّر خدماته لتعزيز تجربة عملائه
18/09/2019
الدوحة، قطر

​​بادر مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، إلى إنجاز عملية تجديد متكاملة لخدمات العملاء التي يقدمها، بما يعزز من الأداء ويرفع مستوى الرضى لدى عملائه، في مبادرة تُظهر التزامه المستمر بتوفير تجربة دعم متميزة.


فمن خلال التزامه المستمر بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي، أعلن مركز قطر للمال عن عقد شراكة حديثة مع شركة Vistas لتولي مركز الاتصال لخدمات العملاء في المركز. وستسهم هذه الشراكة في تحقيق رؤية هيئة مركز قطر للمال الرامية إلى توفير أفضل إدارة لدورة العمل.


وبموجب هذه الشراكة، ستتولى Vistas المسؤولية عن عمليات وإدارة وحدة خدمات العملاء، بدءاً من تفاعل عميل قناة Omni بسلاسة وصولاً إلى المعالجة الفعالة لمعاملات العملاء والمهام المتصلة. وتتسق هذه الشراكة مع الهدف الاستراتيجي لمركز قطر للمال المتمثل في توفير أفضل الخدمات والحلول المبتكرة لقاعدة عملائه.


ويعلّق السيد رائد العمادي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في هيئة مركز قطر للمال، بالقول: "رضا العملاء هو أمر أساسي بالنسبة لنا في مركز قطر للمال، حيث نحرص على أن يختبروا تجربة سلسلة وسهلة خلال إنشاء أعمالهم في قطر. وهو ما نحققه من خلال الاستفادة من خبرات المختصين في جميع جوانب إنشاء الشركات في قطر والتوسع باتجاه الأسواق الأخرى". ويتابع العمادي بالقول: "نحن نحرص على يحافظ مركز قطر للمال على موقعه في تقديم الدعم المتميز في ظل التطور الذي نشهده في بيئة الأعمال بالدولة. وجهودنا في تعزيز ودعم أنشطة مركز تجربة العملاء يعكس التزامنا بتقديم قيمة إضافية لعملائنا وأصحاب المصلحة، من خلال تلبية جميع احتياجاتهم العملية".


ويتمتع مركز قطر للمال بمستوى عالمي من خدمات دعم العملاء، من خلال توفيره مديري حسابات مخصصين لخدمة العملاء خلال عملية الترخيص بجميع مراحلها ومحطاتها. حيث يمكن لعملاء مركز قطر للمال أن يستفيدوا من المساعدة الشخصية في أنظمة الإقامة، والتوظيف، والإجراءات الداخلية، والوصول إلى بوابة التقديم عبر الإنترنت للشركات غير الخاضعة للتنظيم، وغيرها من عمليات دعم العمليات التجارية.


ويقول السيد سوراج ثامبي، الرئيس التنفيذي لشركة Vistas جلوبال: "يسرنا أن يتم اختيارنا من قبل مركز قطر للمال لإدارة مركز تجربة العملاء. نحن نتفهم مدى أهمية هذه الركيزة في خدمة وتوسيع قاعدة عملاء مركز قطر للمال لدعم جهود التنويع الاقتصادي في قطر. ونحن ملتزمون بهذه الشراكة، وبالعمل لتعزيز موقع قطر ومركز قطر للمال لتكون وجهة مفضلة للكيانات العالمية التي تتطلع إلى تأسيس عملياتها خارج المنطقة".


وأضاف ثامبي: "تشمل خدماتنا والحلول الشاملة التي نقدمها إدارة المكتب الأمامي لهيئة مركز قطر للمال، ومركز الاتصال، وإدارة العمليات المكتبة الخلفية. علماً أنه تصميم بشكل مخصص للعملاء استنادًا إلى أفضل الممارسات الدولية، مع ضمان التحسين والتطوير المستمر لنموذج العمل".

وشركة Vistas هي أكبر مزود خدمة محلي، تتولى مهام تصميم وتطوير وإدارة إدارة العمليات التي تعتمد على التكنولوجيا عبر قاعدة عملاء متنوعة. بصفتها شركة متعددة الأوجه، فإنها توفر طرازات سريعة الحركة وجودة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة في سوق سريع التغير.

 

ويسعى مركز قطر للمال إلى تعزيز موقع دولة قطر كوجهة جذابة ومجزية بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، والاستفادة من فرص الأعمال المتوفرة في الدولة. وتتمتع الشركات العاملة تحت مظلة مركز قطر للمال بمزايا تنافسية عديدة، مثل العمل في إطار بيئة قانونية تستند إلى القانون العام الإنجليزي، والحق في التعامل التجاري بأي عملة، والحق في التملك الأجنبي بنسبة تصل إلى 100%، وإمكانية تحويل الأرباح بأكملها إلى الخارج، وضريبة تجارية لا تتجاوز 10% على الأرباح المحلية، والعمل في إطار شبكة تخضع لاتفاقية ضريبية مزدوجة موسعة تضم 81 دولة.