تسجيل الدخول
مزاولة الأعمال

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​





نحن هنا، في مركز قطر للمال، نعرف مدى أهمية عامليّ السرعة والسهولة بالنسبة إلى عملائنا الراغبين في تأسيس شركاتهم.

 

لذلك تمثل إدارة شؤون العملاء لدينا حلقة الربط التي تَصلك بفرقنا المتخصصة في مجالات أوسع نطاقاً. سنقدم لك معلومات وتفاصيل متخصصة حول جميع الجوانب المتعلقة بتأسيس أعمالك في قطر: بدءاً من الأمور المتعلقة بالهجرة والضرائب والامتثال، وحتى تسجيل الشركة ومعايير التوظيف والترخيص والمرافق وغير ذلك. 



شركاء في العمل معاً​.


تمثل خدمة عملائنا في المستقبل أمراً في غاية الأهمية في جدول أعمالنا في مركز قطر للمال. وتلعب إدارة شؤون العملاء دوراً محورياً في بناء هذه العلاقة، ولذلك تأسست هذه الإدارة من منطلق هدف واضح وبسيط، ألا وهو أن نكون دائماً: "شركاء في العمل معاً".​










ومن منطلق معرفتنا الكبيرة وخبرتنا الواسعة ببيئة العمل القطرية، فنحن، وبكل فخر، نضمن لكل شركة حديثة الترخيص أن تبدأ أعمالها في الموعد المحدد، والأهم من ذلك، بدون أي عناء.

 

ومن أجل تحقيق ذلك، نؤمن بشدة بضرورة إقامة علاقات مخصصة مع عملائنا وأخذ الوقت الكافي لدراسة ظروف أعمالهم الفريدة قبل أن نساعدهم في تبني النهج الأفضل لهم.

 


​​



عندما تصبح أي شركة كياناً قائماً بالفعل ضمن المنظومة القطرية، نفتخر بكل ثقة بأننا كنا ولا زلنا جزءاً لا يتجزأ من هذه الرحلة. فنجاحُنا مرتبطٌ دائماً بنجاح وازدهار عملائنا.