ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ابدأ بتسجيل شركتك

مركز قطر للمال يطلق سلسلة فعاليات احتفاء باليوم الرياضي للدولة

١١ فبراير ٢٠١٧

نحن في مركز قطر للمال ندعم رسالة اليوم الرياضي للدولة وأهمية ترسيخ اتباع نمط حياة صحية ونشطة بين صفوف الرأسمال الأهم بالنسبة لنا ألا وهو الرأسمال البشري
يوسف فخرو، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي بمركز قطر للمال
في إطار استعداداته لليوم الرياضي للدولة، ينظم مركز قطر للمال مجموعة من الأنشطة والفعاليات في مقاره وعلى شبكة الإنترنت لتشجيع العادات الصحية واتباع نمط حياة أكثر نشاطاً وحيوية، تستهدف كلاً من العقل والجسم من أجل مجتمع عمل أكثر صحة.

وأطلق المركز بالتعاون مع غانم السليطي، أحد مؤسسي مقهى Evergreen Organics، أول مقهى نباتي بالدوحة، مسابقة تصوير على تطبيق الإنستجرام مفتوحة أمام الجميع لتصوير أطباقهم النباتية المفضلة. ومن المفترض أن تستمر المسابقة حتى نهاية شهر فبراير الجاري. ويشارك غانم السليطي في لجنة تحكيم المسابقة، حيث سيتم توزيع على الفائزين 3 أجهزة آيباد بالإضافة إلى وصفات طبخ صحية مقدمة من مقهى Evergreen Organics.

وقام عدد من موظفي المركز في إطار حملة موازية بتوقيع تعهد لاتباع حمية نباتية بالكامل ليوم واح، وذلك في يوم 13 فبراير.

أما عن فعاليات المركز في يومي الأحد والإثنين، فتم التعاون مع مركز Anytime Fitness  و Sports Corner و F45 Trainingلتقديم لموظفيه عدد من جلسات التمارين الرياضية.

وفي إطار التزام المركز بالعمل الخيري المجتمعي، أطلق المركز حملة تبرع بالملابس والمعدات الرياضية والألعاب التي سيتم توزيعها على الأطفال المحتاجين في مختلف أنحاء الدولة، بعد أن وضع لهذه الغاية صناديق تبرعات في مقره، بهدف المساهمة في نشر فرح ممارسة الرياضة بين كافة شرائح المجتمع.

وفي معرض تعليقه على إحياء اليوم الرياضي للدولة، قال السيد يوسف فخرو، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي بمركز قطر للمال: "أطلقنا حملات داخلية وخارجية بهدف تشجيع موظفي المركز وشركاته المرخصة على التفاعل خارج أوقات العمل ومقاره، وتوحيد نظرتهم لمجتمع أكثر اخضرارًا وصحة ونشاط".

وتابع قائلًا :"نحن في مركز قطر للمال ندعم رسالة اليوم الرياضي للدولة وأهمية ترسيخ اتباع نمط حياة صحية ونشطة بين صفوف الرأسمال الأهم بالنسبة لنا ألا وهو الرأسمال البشري."

لمزيد من المعلومات حول المسابقة التي ينظمها مركز قطر للمال، بإمكانكم زيارة حساب مركز قطر للمال على الإنستجرام @QFCAuthority والاشتراك بتشجيع نمط حياة أكثر صحة.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط