سارة الدوراني

الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي

تشغل سارة منصب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في مركز قطر للمال، حيث تتولى الإشراف على استراتيجيات التسويق المحلية والعالمية في الأسواق الرئيسية حول العالم من خلال تعزيز مكانة العلامة التجارية للمركز في السوق واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

كما تضطلع سارة بدورٍ رئيسي في ترشيح التحالفات الدولية الهامة لمركز قطر للمال، حيث عملت بنجاح على انضمام المركز إلى التحالف العالمي للمراكز المالية الدولية الذي يقدم حلولاً فعالة في المجال المالي لدفع النمو الاقتصادي. إلى جانب ذلك، قامت سارة بدورٍ بارز في إبرام أول شراكة إعلامية لمركز قطر للمال مع مجموعة إعلامية عالمية رائدة وهي قناة بلومبيرغ الإعلامية، حيث تولت الإشراف على تدشين أول استوديو تليفزيوني للقناة في قطر بهدف بناء مركز إعلامي رائد.

وقبل انضمامها لمركز قطر للمال، عملت سارة في عدة مؤسسات مرموقة منها قطر للبترول ومؤسسة قطر. كما عملت على سبيل الانتداب في منصب مستشار الاتصالات الاستراتيجية بوزارة المالية وكمفاوض لوزارة البيئة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ. وقامت بكتابة العديد من التقارير عن السياسات الاستراتيجية خلال فترة عملها مع مؤسسة "راند".

وتشغل سارة حاليًا منصب عضو مجلس إدارة في مؤسسة إنجاز قطر، وهي مؤسسة تُعنى بتثقيف الطلاب وتعريفهم بمفهوم الجاهزية للعمل، وريادة الأعمال والثقافة المالية. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد السياسي الدولي من جامعة جورج تاون في واشنطن وشهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الاستراتيجية من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال (إتش إي سي – باريس) في قطر.

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
Accept all cookies