٠

هيئة مسجلة لدى مركز قطر للمال

٠

موظف في هيئة مسجلة لدى مركز قطر للمال

آخر تحديث: الربع الثاني من عام ٢٠٢٠

استمع لشهادة عملائنا الذين اختاروا مركز قطر للمال كمنصة لتقديم خدماتهم في قطر والمنطقة

شركة إیه آي جي

اختارت شركة "إيه آي جي" تسجيل مكتبها في مركز قطر للمال في عام 2007 كفرع لشركة "إيه آي جي" المحدودة في الشرق الأوسط وأفريقيا (AIG MEA Limited).
وفر لنا مركز قطر للمال موقعاً إقليمياً واستراتيجياً وبيئة قانونية وتنظيمية تتميز بالشفافية ومزايا ضريبية محفزة، مما هيأ لنا بُنية تحتية ممتازة لمزاولة أعمالنا بثقة تامة، بالإضافة إلى الإطار التنظيمي والنظام القانوني الموثوق الذي يقدم دعماً قيماً لإدارة عملياتنا.

افرشدز (Eversheds)

تفتخر شركة افرشدز بكونها أول شركة محاماة دولية مرخصة من قبل مركز قطر للمال. وفي عام 2019، احتفلنا بذكرى مرور 13 عاماً على انضمامنا للمركز.
لقد اخترنا التسجيل في مركز قطر للمال لكونه يتيح لنا تطبيق هيكل مؤسسي مماثل لما يتم استخدامه من قبل الجهات القضائية الأخرى، والوصول إلى السوق القطري. كان هذا الترخيص واحداً من أهم العوامل الرئيسية لنجاحنا في دولة قطر. ونحن وجميع عملائنا ممتنون للمستوى العالي من الدعم الذي يقدمه لنا مركز قطر للمال.
إن تجربتنا في تسجيل شركتنا مع مركز قطر للمال كانت بسيطة وسهلة. لذلك نحن دائماً نوصي عملائنا الراغبين بمزاولة الأعمال في قطر بالانضمام لمنصة مركز قطر للمال. ونتطلع لعشر سنوات أخرى من هذه الشراكة المثمرة معه.

شركة كيه آند ال جيتس ذ.م.م

أرادت شركة " كي آند إل جيتس ذات المسؤولية المحدودة " افتتاح مكتب لها في الدوحة لخدمة عملائها الحاليين والجُدد.
وجدنا بأن افتتاح مكتب لنا في الدوحة سيكون مكملاً لمكتبنا الحالي في دبي، وسيوفر لنا سبلاً أفضل للوصول إلى الأعمال التجارية المحلية ومؤسسات القطاع العام في مختلف أنحاء المنطقة. وقد قمنا بتحقيق هذين الهدفين بشكل كامل، حيث يشهد مكتبنا في قطر مزيداً من النمو عاماً بعد آخر. لقد كنا واثقين بأن مركز قطر للمال هو أفضل منصة لتلبية احتياجات أعمالنا نظراً للبنية التحتية التجارية المثالية التي يتمتع بها والدعم الكبير الذي يتم توفيره للوافدين الجُدد. بالإضافة إلى أن عملية الحصول على الترخيص كانت سهلة وبسيطة، حيث سُررنا كثيراً بحصولنا على الترخيص خلال فترة زمنية قصيرة.

شركة رودل الشرق الأوسط

افتتحت شركة "رودل" مكتباً لها في دولة قطر عام 2005، وفي مركز قطر للمال عام 2007.
ومنذ ذلك الحين، توسعنا في نطاق خدماتنا لتلبية متطلبات قاعدة عملائنا المتنامية. نعمل اليوم كشركة تدقيق حسابات معتمدة من قبل مركز قطر للمال، وكذلك كشركة استشارات مرخصة، كما نقدم خدمات منصة العرض/التوريد (SSP) للشركات المرخصة من قبل مركز قطر للمال، فضلاً عن تقديم خدماتنا للعملاء في القطاعين العام والخاص. كما نعمل الآن بشكل متزايد مع الشركات المتعددة الجنسيات الراغبة بالتواجد في دولة قطر، حيث نسوق مركز قطر للمال لهذه الشركات كمنصة لبدء أعمالها، نظراً لسهولة عملية إطلاق الأعمال، وتقديمها لنظام ضريبي واضح ولوائح متكاملة. وبينما تواصل دولة قطر مسيرة نموها الاقتصادي، تتطلع كذلك شركتنا للوصول إلى آفاق جديدة.

شركة رولاند بيرجر

افتتحت شركة رولاند بيرجر مكتباً لها في مركز قطر للمال الذي أثبت بأنه شريك جدير بالثقة. وقد مكننا الدعم الذي يقدمه مركز قطر للمال من تطوير أعمالنا وازدهارها في قطر. فقد قمنا بدعم العملاء في قطر منذ أكثر من 10 سنوات، ودائماً ما نكون إلى جانب عملائنا لمساندتهم والارتقاء بأعمالهم. ​تأسست شركة رولاند بيرجر عام 1967، وهي شركة الاستشارات العالمية الرائدة الوحيدة بتراث ألماني وأصول أوروبية. وقد نَفذت الشركة من خلال جهود موظفيها البالغ عددهم أكثر من 2500 موظف موزعين في 35 دولة، عمليات ناجحة في جميع الأسواق الدولية الرئيسية. وتمتلك الشركة مكاتب في مراكز الأعمال العالمية المختلفة وهي عبارة عن شراكة مستقلة مملوكة حصرياً من قبل 230 شريكاً.

شركة سيب

خلال عام 2009، كان معدل الاشتراك في التأمين لا يزيد عن 1%. رأت حينها شركة "سيب" فرصة جيدة لتصبح عاملاً مهماً في صناعة التأمين والمساهمة في رؤية قطر الوطنية لعام 2030، تحت قيادة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
ولتحويل جهودنا إلى نجاح ملموس، كنا بحاجة إلى بيئة تنظيمية تمكننا من إنشاء شركة تأمين وطنية يمكنها الاستفادة من المزايا المقدمة للشركات المحلية، بينما تساعد مصداقيتها في جذب شركاء الأعمال الأجانب. لقد نقلتنا منصة مركز قطر للمال من مرحلة الترخيص إلى مرحلة التشغيل الكامل، حيث كانت بمثابة نقطة انطلاق لتحقيق النمو. وبمرور السنوات، أصبحنا واحدة من شركات التأمين الرائدة في قطر برأسمال قادر على تأمين المشاريع الضخمة التي تشهدها البلاد، وتوفير حلول مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر. وبتوجيه من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، سنواصل تقديم منتجات تأمينية مبتكرة للعملاء من الأفراد والشركات، وذلك لدعم صناعة التأمين في قطر ودفعها قُدماً نحو آفاق جديدة.

شركة فاليو سترات

لطالما كانت فاليو سترات شركة خدمات مهنية عريقة، وذلك ما جعل دخولها إلى السوق القطري جزءاً هاماً من مسار التوسع الإقليمي لها.
وقد منحنا مركز قطر للمال السمعة والمكانة التجارية المرموقة، إلى جانب مزايا العمل في بيئة تجارية أثبتت نجاحها، وذلك من خلال عمليات وإجراءات متعارف عليها دولياً. لقد شهدت أعمالنا في الدوحة نمواً مستمراً منذ انطلاقها هناك، ووجدنا طيلة هذه المدة بأن مركز قطر للمال شريكٌ ممتاز ساعدنا بالفعل في توسع أعمالنا. لقد شهدنا أعلى درجات الاحترافية في مركز قطر للمال، مع توفر الدعم الدائم والغير منقطع من قبل خبراء المركز.

لمزيد من التفاصيل حول الكيانات المرخصة لدينا ، يرجى زيارة صفحة السجل العام للشركات.

هل ترغب في معرفة المزيد عن مركز قطر للمال والإجابة على أسئلتك؟

تواصل معنا

هل ترغب في الانضمام إلى مجتمع عملائنا الناجحين؟

ابدأ بتسجيل شركتك الآن

هل أنت أحد عملائنا الحاليين؟ ساعدنا في سرد قصة أعمالك امنح قصتك التميز الإعلامي

امنح قصتك التميز الإعلامي

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط