هل ترغب في مزاولة أعمالك بسرعة؟ قلب المال والأعمال

الأعمال تتطور بوتيرة سريعة، لذا ينبغي الانطلاق بأسرع وقت ممكن. وهنا يكمن دور خدمات التسجيل لدينا – التعامل مع مسائل الهجرة، والعمل، وتصاريح الإقامة وحلول التأشيرات، حيث يمكننا فعلاً المساعدة في تسهيل ممارسة الأعمال في قطر.

مكتب متخصص

يمكن لمكتب الهجرة المتخصص لدينا توفير طباعة بطاقات تصاريح الإقامة وخدمات فحص العين ومسح بصمات الأصابع.

بوابة الخدمات الإلكترونية

يمكنك تقديم طلبات الخدمات ومتابعتها من خلال بوابتنا الإلكترونية. سنرسل إليك تحديثات الحالة خلال كل خطوة من خطوات العملية.

عملية انسيابية

يتمتع عملاؤنا بامتيازات تقلل من عدد وثائق الهجرة.

دعم إضافي

سيقوم فريقنا أيضًا بدعم أي موظفين أو زوار أعمال أو أفراد من العائلة يرغبون في الانضمام إليك في قطر.

تصاريح الإقامة

يخضع توظيف العمالة في قطر لقانون العمل الذي تتولى دائرة العمل في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإشراف على تنفيذه. يجب على الأفراد الراغبين بالعمل في دولة قطر الحصول على تأشيرة إقامة دائمة وتصريح عمل.

إن الحصول على تصريح إقامة قطرية يتيح للجنسيات الأجنبية الإقامة والعمل في دولة قطر لفترة زمنية أطول والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المهمة.
تصريح الإقامة يتيح لك ولموظفيك التوقيع على عقد إيجار سكن، والتقدم بطلب للحصول على قرض، وشراء سيارة، وفتح حساب بنكي، واستخراج رخصة قيادة قطرية والتقدم بطلب للحصول على العديد من التصاريح المهمة الأخرى داخل الدولة. وبمساعدة مكتب شؤون الهجرة لدى مركز قطر للمال، بإمكانك الحصول على تصريح إقامة لك، ولعائلتك وموظفيك بكل سهولة ويسر.

خدمات التأشيرات

يتمتع عملاؤنا بالعديد من الامتيازات التي تجعل إجراءات الهجرة أسهل وأكثر تنظيماً. سيرسل لك فريق العمل في مركز قطر للمال تحديثات أولاً بأول في كل خطوة للتأكد بأن العملية تسير بشكل سهل لك ولفريق عملك. كما سيقوم فريق عملنا بتقديم الدعم اللازم لأي موظفين، أو زوار لأغراض تختص بالعمل أو أفراد العائلة الراغبين بالانضمام إليك في قطر.
ويمكن لمكتب الهجرة أن يقدم مختلف الخدمات في الموقع للإسراع بالمتطلبات اللازمة للحصول على تأشيرتك. فبدءاً من إصدار الهوية الشخصية القطرية وانتهاءً بإتمام إجراءات بصمة العين والأصابع، سيقوم فريق عمل مكتب الهجرة بمساعدتك والإجابة على أية تساؤلات أو متطلبات خاصة.

هل أنت من عملاء مركز قطر للمال؟

قدم طلبك الآن

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط