Bloomberg Media Group Announces Agreement with Qatar Financial Centre

٨ سبتمبر ٢٠١٩

​​تعد الدوحة احدث مركز مالي يحظي بتواجد تلفزيون بلومبرغ

أعلنت مجموعة بلومبرغ الإعلامية اليوم عن إبرام اتفاقية جديدة مع مركز قطر للمال، ما يعزز حضور بلومبرغ ونطاق تغطيتها الصحفية في المنطقة. تشمل الاتفاقية تواجد ستوديو  متحكم عن بعد تابع لتلفزيون بلومبرغ في مركز قطر للمال في الدوحة من أجل بث التقارير المباشرة من هناك، لتضاف بذلك العاصمة المالية إلى مواقع مشابهة في كل من الرياض وأبوظبي، و مقر محطة تلفزيون بلومبرغ في الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي.

ابتداءً من هذا الشهر، سوف تقدم سيمون فوكسمان من "أخبار بلومبرغ" تقارير دورية لتلفزيون بلومبرغ من موقع بلومبرغ الجديد في الدوحة. وسيتم بث هذه التقارير التلفزيونية في البرنامج الصباحي الذي يعرضه تلفزيون بلومبرغ: "بلومبرغ دايبريك: الشرق الأوسط" الذي يبث من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت الخليج من دبي. وقد شهدت تغطية بلومبرغ للمنطقة توسعاً على مدى السنوات الأخيرة من خلال إطلاق منصات تحرير إقليمية في عام 2016 وإقامة فعاليات بشكل دوري.


يبث برنامج "بلومبرغ دايبريك: الشرق الأوسط" مباشرة على موقع Bloomberg.com، ويتوفر البرنامج للمشتركين في بلومبرغ تيرمنال عالمياً عبر {TV} ويبث محلياً على القنوات 415 على OSN و540 على eLIFE و204 على beIN.

في أعقاب توسع تغطيتنا الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط، تضمن هذه الاتفاقية بث المزيد من الأخبار المتلفزة بشكل دوري من قطر. ويسهم تعزيز حضورنا الإقليمي في تمكين بلومبرغ من تقديم محتوى أكبر لمشاهدينا فيما يخص الأخبار التي تهمهم

رياض حمادة، المدير التحريري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أخبار بلومبرغ

تأتي هذه الاتفاقية كخطوة طبيعية في إطار مساعينا لتوسيع حضورنا في  المراكز المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. ونظراً لازدياد تركيز جمهورنا على الأسواق المالية في المنطقة، فقد استجبنا لهذا التوجه وعملنا جاهدين على تقديم عروض أكبر

باري رافيندراناثان، الرئيس والعضو المنتدب لدى مجموعة بلومبرغ الإعلامية - الدولية

Next
Previous
نتشرف بتقديم الخبرة الإعلامية العالمية التي تتحلى بها بلومبرغ إلى قطر، حيث نعتقد بأن  تواجد ستوديو بلومبرغ في مركز قطر للمال يؤكد على المكانة التي تحتلها الدولة كمركز إعلامي دولي مزدهر. ويسهم إجراء بث مباشر من قلب المنطقة المالية في الدوحة، في تمكين جمهور تلفزيون بلومبرغ من الإطلاع على تقارير دقيقة وعالية الجودة

يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال

تؤكد هذه الاتفاقية على دور قطر المتنامي في الاسواق العالمية وتعزز التزام مركز قطر للمال بدعم الشركاء الرئيسيين والشركات على منصة المزدهرة. ويمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة نحو توسيع صناعة الإعلام في قطر، من خلال دعم وجود واحدة من أكثر شركات الإعلام شهرة في العالم .

وترحيبنا بلومبرغ في منصة مركز قطر للمال يوضح التزامنا بهذه الصناعة، كما يعكس أيضاً قدرة منصتنا على دعم نمو الشركات العالمية لممارسة الأعمال التجارية في قطر والمنطقة.

سارة الدوراني، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي بمركز قطر للمال

Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service