مركز قطر للمال يعيّن عائشة عبد العزيز الفهيد مديراً جديداً لإدارة التسويق

٢٨ أغسطس ٢٠٢٣

۲۸ أغسطس ۲۰۲۳، الدوحة – قطر: أعلن مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في الشرق الأوسط، عن تعيين السيدة/ عائشة عبد العزيز الفهيد مديراً جديداً لإدارة التسويق في المركز. وتتمتع عائشة بخبرة واسعة في مجال التسويق والعلامة التجارية وهو ما لعب دوراً مهماً في توليها لهذا المنصب القيادي الجديد.

وقد بدأت عائشة مسيرتها المهنية مع مركز قطر للمال كمتدرب في إدارة التسويق في أغسطس ۲۰۱٤، ثم انضمت رسمياً للعمل في المركز في مارس ۲۰۱٦ ضمن برنامج التطوير وسرعان ما تولت مهام مسؤول العلامة التجارية. وفي عام ۲۰۲۰ تم تعيينها رئيس قسم العلامة التجارية والإعلان حيث أظهرت التزاماً في التنسيق الفعال لتطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق، بما يضمن تعزيز هوية العلامة التجارية لمركز قطر للمال في مختلف قنوات الاتصال.

وضمن مهامها في منصبها الجديد كمدير للتسويق، ستتولى عائشة الإشراف على وضع خطط استراتيجيات التسويق وتنفيذها والإشراف على تطوير الموقع الالكتروني، والحملات الإعلانية بما يتماشى مع هوية العلامة التجارية لمركز قطر للمال واستراتيجيته بشكل عام.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال: "يسعدنا أن نرى أحد موظفي مركز قطر للمال يتولى منصباً قيادياً. لقد أظهرت عائشة التزاماً وتفانياً في عملها مع فريق إدارة التسويق والاتصال المؤسسي وكرّست جهودها ومهاراتها الاستثنائية لتعزيز موقع وقيم مركز قطر للمال عبر مختلف المبادرات التسويقية وترسيخ ذلك لدى أصحاب المصلحة ".

وأضاف قائلاً: "إن تعيين عائشة في هذا المنصب يعكس مدى حرص مركز قطر للمال على إعداد قادة على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة من خلال التخطيط الفعال للإحلال الوظيفي والالتزام بتحقيق أهداف خطة التقطير. وأنا على ثقة تامة من أنها ستقود إدارة التسويق بنفس المستوى من التفاني والعمل الجاد الذي أظهرته طوال فترة عملها في مركز قطر للمال".

جدير بالذكر أن عائشة قد حصلت على درجة بكالوريوس إدارة الأعمال في مجال التمويل و بكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق من الجامعة الأمريكية في الكويت، وتعتبر جزءاً فاعلاً في بيئة الأعمال المحلية كما أنها عضو في اللجنة الدائمة لمنتدى قطر الاقتصادي (QEF) الذي تنظمه بلومبرج.

وحرصاً منها على تطوير مسيرتها المهنية، تشارك عائشة حالياً في برنامج القادة المتميزين التابع لمركز قطر للقادة الذي يقدم دورات تدريبية من خلال جامعات مشهورة مثل هارفارد وأكسفورد وديوك وغيرها، مما يوفر لها المعرفة والمهارات اللازمة التي تؤهلها للتفوق كقائدة في عالم سريع التغير.


Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service