هيئة مركز قطر للمال تعيّن موزة النعيمي مديراً للشؤون القانونية

١ نوفمبر ٢٠٢٣

۰۱ نوفمبر ۲۰۲۳، الدوحة – قطر: أعلنت هيئة مركز قطر للمال، الذراع القانونية والضريبية لمركز قطر للمال - أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في الشرق الأوسط – عن ترقية موزة النعيمي الى منصب مدير للشؤون القانونية اعتباراً من ۱ نوفمبر ۲۰۲۳، وذلك تقديراً لتفانيها في العمل كعضو فاعل في فريق الشؤون القانونية لأكثر من ثماني سنوات، أظهرت خلالها باستمرار مستوىً استثنائياً من الالتزام والخبرة القانونية، مما ساهم بشكل كبير في نجاح الاستراتيجية الشاملة  لمركز قطر للمال.

وكانت موزة قد بدأت مسيرتها المهنية في عام ۲۰۱۲ كأستاذ محاضر بجامعة قطر، ثم انضمت إلى مركز قطر للمال في سبتمبر ۲۰۱۵ حيث تولت منصب مستشار قانوني أول. وطوال فترة عملها، أظهرت موزة التزاماً مستمراً بقيم وأهداف مركز قطر للمال، وكفاءة عالية في التفكير الناقد ومهارات قيادية قوية، كان لها أثراً ملموساً في الإنجازات التي حققها المركز. 

بالإضافة الى مسؤولياتها في مركز قطر للمال، ساهمت موزة بمهاراتها المتعددة وخبرتها الواسعة في تقديم الاستشارات القانونية لمؤسسات أخرى في الدولة، بما في ذلك وزارة التجارة والصناعة واللجنة العليا المنظِمة لمنتدى قطر الاقتصادي. وضمن مهام منصبها الجديد، ستتولى موزة الإشراف العام على الشؤون القانونية للمركز وتقديم الدعم والتوجيه بشأن المسائل القانونية المعقدة وضمان الامتثال لجميع القوانين واللوائح ذات الصلة.

وفي هذا الصدد، قال السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: "لقد مثّلت موزة إضافة قيّمة وكبيرة لفريق عمل المركز، فقد أظهرت خلال فترة عملها قدرات قيادية استثنائية وفهماً عميقاً للتعقيدات القانونية في مجال عملنا. ونحن على ثقة بأن ترقيتها لهذا المنصب سيعزز من أداء فريقنا القانوني وقدرته على مواجهة التحديات القانونية ودعم عملاء المركز. يلتزم مركز قطر للمال بتعزيز مهارات موظفينا لتمكينهم من أن يصبحوا قياديين ذوي قدرات كبيرة في مجالاتهم ."

وأعرب ناصر الطويل، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي للشؤون القانونية لهيئة مركز قطر للمال، عن سعادته بهذه الترقية، قائلاً: "إنني فخور برؤية أحد الأعضاء الفاعلين في الفريق القانوني لهيئة مركز قطر للمال يتولى منصباً قيادياً رفيعاً. لقد أظهرت موزة باستمرار تميزاً في عملها"، ونقدر إسهاماتها الهامة بشكل كبير. ستكون هذه الترقية دافعاً لها لمواصلة دعم نجاح الفريق وزيادة مساهمتها في مركز قطر للمال."

هذا وتحمل موزة شهادة البكالوريوس في مجال القانون من جامعة قطر وشهادة الماجستير في مجال القانون من كلية الحقوق بجامعة ديوك الأمريكية.

 


 

Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service