"> ">

سلسلة 'رحلة عمل' الإعلامية من مركز قطر للمال تفوز بجائزة تيلي الفئة الفضية لعام 2020

١٣ نوفمبر ٢٠٢٠

حصل مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في المنطقة، على جائزة تيلي العالمية المرموقة الفئة الفضية لعام 2020 وذلك تقديرًا على سلسلة 'رحلة عمل' الإعلامية، التي تم إنتاجها بالتعاون مع بلومبرغ.

 

وتضم سلسلة الفيديوهات الرقمية ثلاثة أجزاء تقوم بتسليط الضوء على دولة قطر كواحدة من أكثر أسواق الأعمال ازدهارًا ونموًا في العالم ووجهة استثمارية مثالية، وذلك من خلال إجراء مقابلات مع خبراء ومسؤولين بارزين في مجتمع الأعمال القطري. وركزت المقابلات التي أجريت على قطاعات الأعمال المزدهرة والواعدة في دولة قطر، ومن ضمنها قطاعات التمويل، والتكنولوجيا، والرياضة والخدمات الرقمية. واشتملت قائمة الشخصيات التي أجريت معها المقابلات على كلِ من السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال؛ والسيد/ إبراهيم حسن، المدير التنفيذي للاستثمار في بنك قطر للتنمية؛ والسيد/ ثاني المالكي، مدير رئيسي في شركة Ooredoo؛ والسيد/ علي المطوع، الرئيس التنفيذي لتطوير المشاريع والأعمال لدى مؤسسة أسباير زون؛ والسيد/ ويم دي وايل، الرئيس التنفيذي السابق لدى بي هايف (B-Hive)؛ والسيد/ كيم وات، مدير وشريك مؤسس في داوار (Dawar)؛ والسيد/ نبيل بن عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة "كيو باي" العالمية؛ والسيد/ كلارك ويليامز، مدير التسويق في مشيرب العقارية؛ والسيد/ كوين بوسما، المدير العام لبرنامج "قطر سبورتك" والسيدة/ لانا خلف، المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت في قطر.

 

وتواصل جوائز تيلي في نسختها الـــ 41 هذا العام، والتي أقيمت تحت عنوان 'الفائزون بجوائز تيلي يروون قصص رائعة'، التزامها بتكريم جميع الأعمال التلفزيونية المحلية، والإقليمية والعالمية المميزة؛ بما في ذلك الأفلام الوثائقية، والمواد الإعلامية الرقمية، والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الرقمية من جميع أنحاء العالم. وتوفر جوائز تيلي السنوية التي تأسست عام 1979 منصة خاصة لجميع المؤسسات والمنتجين الإعلاميين، والمحررين، والمخرجين ومخرجي الرسوم المتحركة لعرض أعمالهم المميزة التي تروي قصصًا رائعة وملهمة. ففي كل عام، تقوم لجنة تحكيم جوائز تيلي والتي تضم أكثر من 200 خبيرًا إعلاميًا بمراجعة وتقييم أكثر من 12 ألف عمل مشارك من خمس قارات.

 

نحن فخورون بأن يتم اختيارنا من بين المؤسسات المرموقة حول العالم التي نجحت في إحداث تأثير كبير في المجتمع وتمثل نموذجًا ملهمًا يقتدي به الآخرون في رواية قصص رائعة عن أوطانهم.

سارة الدوراني، الرئيس التنفيذي للتسويق لهيئة مركز قطر للمال

وأضافت الدوراني: "نحن نفخر بمواصلة التزامنا بدعم وتعزيز المكانة الرائدة لدولة قطر كوجهة جاذبة للاستثمار على خريطة العالم. فمن خلال مساعينا المتنوعة وتعاوننا المستمر مع شركاء دوليين بارزين، سنواصل دورنا كسفراء لاقتصاد دولة قطر المزدهر وكمروّج رئيسي للفرص الاستثمارية الواعدة في الدولة".

 

شاهد سلسلة فيديوهات كاملة >

Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service