بنك سانتاندر يفتتح مكتباً تمثيلياً في الدوحة

٦ مارس ٢٠٢٤

إن افتتاح مكتب تمثيلي لنا في مدينة الدوحة التي تعد واحدة من أسرع المراكز المالية نمواً في العالم سيتيح لنا خدمة عملائنا من الشركات والأفراد ذوي الثروات المالية العالية بشكل أفضل، بحيث سيستفيدوا من الحضور العالمي الواسع للبنك والخبرة والكفاءة التي يتمتع بها فريق عمله متعدد التخصصات.

يوسف محمد الجيدة

الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال

٦ مارس ۲۰۲٤، الدوحة – قطر: افتتح بنك سانتاندر مكتباً تمثيلياً جديداً في العاصمة القطرية الدوحة. وسيساعد هذا المكتب التمثيلي الجديد البنك في توسيع نطاق الخدمات المصرفية للبنك وإمكانية وصول عملائه إليها ، وبالتالي خلق قنوات فعالة لتوجيه الاستثمارات نحو المنطقة وأسواقها وتعزيز قدرات مجموعة سانتاندر المصرفية الخاصة بالشركات وإدارة الثروات.

وسيتمكن البنك عبر موقعه الجديد في مركز قطر للمال من توفير تغطية شاملة لعملائه في دول المنطقة ليستفيدوا من الخدمات المصرفية العالمية التي يوفرها حالياً والبنية التحتية التشغيلية للبنك، بينما يقوم بتعزيز القدرات المصرفية للمجموعة عبر مختلف الأسواق.
وسيترأس المكتب السيد/ زياد الصايغ بصفة مديراً تنفيذياً، وهو الذي انضم الى سانتاندر قادماً من بنك كريدي سويس، حيث كان يتولى مسؤولية الإشراف على التغطية المصرفية للمؤسسات المالية والكيانات الحكومية وخدمة الأفراد أصحاب الثروات العالية في قطر. ويمتلك زياد خبرة تزيد عن ۲۰ عاماً في مجال الخدمات المالية، حيث شغل أيضاً مناصب عليا في بنك HSBC في قطر ودبي.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد/ زياد الصايغ، المدير التنفيذي لمكتب سانتاندر في قطر: "يحظى سوق الشرق الأوسط بأهمية كبيرة بالنسبة لعملائنا، وبالتالي إن افتتاح مكتب تمثيلي لنا في مدينة الدوحة التي تعد واحدة من أسرع المراكز المالية نمواً في العالم سيتيح لنا خدمة عملائنا من الشركات والأفراد ذوي الثروات المالية العالية بشكل أفضل، بحيث سيستفيدوا من الحضور العالمي الواسع للبنك والخبرة والكفاءة التي يتمتع بها فريق عمله متعدد التخصصات".

وتعليقا على افتتاح المكتب التمثيلي قال السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال: "نرحب بالخدمات المميزة التي يمكن أن يوفرها بنك سانتاندر لعملائه من الشركات وأصحاب الثروات الكبيرة في قطر. ويدل إنشاء مكتب تمثيلي للبنك في مركز قطر للمال على التزامنا المشترك بتقديم حلول مالية استثنائية لأصحاب المصلحة لدى الطرفين. ومن خلال الاستفادة من الموقع الإقليمي الاستراتيجي لدولة قطر وشبكة سانتاندر العالمية، فإننا نساهم في تعزيز مكانة الدوحة كوجهة مالية رائدة، تجمع بين الخبرات المحلية والشبكات العالمية لتمكين الشركات.

Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service