ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ابدأ بتسجيل شركتك

مركز قطر للمال يعزز وعي الشباب بقطاع الشركات وريادة الأعمال في دولة قطر

٧ أغسطس ٢٠١٧

استقبل وفد رفيع المستوى من مسؤولي مركز قطر للمال 30 طالبًا من المشاركين في المخيم الصيفي لطلاب المدارس الثانوية والجامعات الذي ينظمه مركز بداية للتطوير المهني وريادة الأعمال، وذلك في إطار زيارة الطلاب للمركز من أجل تعزيز وعيهم بالمؤسسات والشركات الحالية العاملة في دولة قطر.

اصطحب مسؤولو مركز قطر للمال الطلاب في جولة في البرج للتعرف عن قرب على المركز وخدماته المالية المتنوعة، وخلال الجولة أتيحت الفرصة للطلاب للتحدث مع كبار المسؤولين والمديرين في مختلف الإدارات والأقسام الذين شرحوا للطلاب آليات العمل ومنهج التنفيذ في مركز قطر للمال.

وفي كلمته الترحيبية بالطلاب، قال السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: "إننا في مركز قطر للمال، منذ اللحظات الأولى لإنشاء المركز وحتى الآن، حريصون وملتزمون بالاستثمار في شباب قطر، ونسعى باستمرار للمساعدة في تشكيل رواد المستقبل. وقد قطعنا في ذلك شوطًا كبيرًا من النجاح، فقد أنشأنا برنامجًا شاملًا للتدريب المهني يزود القطريين بالأدوات الضرورية لتحقيق النجاح في القطاع الخاص. ولدي ثقة كاملة في أنكم ستقومون بفضل إصراركم ومثابرتكم وعزيمتكم بدور جوهري في صناعة مستقبل باهر ومزدهر لدولة قطر، من خلال جهودكم في تنمية القطاع الخاص وتطوير إمكانياته وقدراته".
إننا في مركز قطر للمال، منذ اللحظات الأولى لإنشاء المركز وحتى الآن، حريصون وملتزمون بالاستثمار في شباب قطر، ونسعى باستمرار للمساعدة في تشكيل رواد المستقبل. وقد قطعنا في ذلك شوطًا كبيرًا من النجاح، فقد أنشأنا برنامجًا شاملًا للتدريب المهني يزود القطريين بالأدوات الضرورية لتحقيق النجاح في القطاع الخاص. ولدي ثقة كاملة في أنكم ستقومون بفضل إصراركم ومثابرتكم وعزيمتكم بدور جوهري في صناعة مستقبل باهر ومزدهر لدولة قطر، من خلال جهودكم في تنمية القطاع الخاص وتطوير إمكانياته وقدراته
السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال
في هذه المناسبة قالت ريم السويدي المدير العام مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني:" يسعدنا اليوم أن نحظى بشريك جديد وهو مركز قطر للمال، والذي يدعم بشكل مباشر أهداف رسالتنا، حيث نركز على الهام الطلاب وحثهم على التعلّم، ومن خلال مخيم بداية الصيفي، سيكتسب المشاركون المهارات الأساسية اللازمة وغرس قيمة العمل الحر لديهم ومهارات التواصل مع الجمهور، وكسر حواجز الخوف، وتحمل المسؤولية من خلال مجموعة من الحلول المتكاملة، وتزويدهم بالقدرات على التعامل مع احتياجات السوق والسلع. وخلال هذا العام سيكون هنالك العديد من الأنشطة التي سوف تساعدهم على تنمية مهاراتهم والاستفادة من أوقاتهم خلال الفترة الصيفية".

يتسق برنامج مشاركة الشباب في مركز قطر للمال مع ركيزتي التنمية البشرية والاقتصادية في رؤية قطر  الوطنية 2030. وفي عام 2009، أنشأ المركز أكاديمية قطر للمال والأعمال للارتقاء بمعايير قطاع الخدمات المالية وساعدة الشركات والمتخصصين على تحقيق أهدافهم في مجالي التدريب والأعمال. وفي العام الماضي، أطلق مركز قطر للمال أول برنامج لدعم وتأهيل ضعاف السمع في المنطقة لسوق العمل يهدف إلى ضمان حصول ضعاف السمع على فرص متكافئة لبرامج وخدمات ما بعد التخرج من أجل إعدادهم وتأهيلهم للحياة العملية والمهنية بعد التخرج وتسهيل انتقالهم إلى سوق العمل.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط