تسمية الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية بهيئة مركز قطر للمال في قائمة The Legal 500 GC PowerList الشرق الأوسط

٧ نوفمبر ٢٠١٩

الدوحة، قطر

حظي مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، على تقدير إضافي لخبرات شؤونه القانونية، حيث تم اختيار السيد ناصر الطويل، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية بهيئة مركز قطر للمال، ضمن قائمة أفضل المستشارين القانونيين في منطقة الشرق الأوسط The Legal 500 GC PowerList لعام 2019.



ويأتي هذا التقدير للعام الثالث على التوالي، حيث تمت تسمية السيد ناصر الطويل لجائزة عام 2017، تلاها اختيار إدارة الشؤون القانونية لأفضل الإدارات القانونية الداخلية في منطقة الشرق الأوسط عن عام 2018.



وتتألف هذه القائمة من 500 اسماً من المهنيين القانونيين المؤثرين العاملين في المنطقة، تمت تسميتهم تقديراً لمساهمتهم في تطوير والالتزام بأفضل الممارسات المتبعة في المجال القانوني.



ومنذ أكثر من 30 عاماً، تعمل The Legal 500 على تحليل قدرات مكاتب المحاماة والشؤون القانونية في جميع أنحاء العالم. فيما ركزت قائمة عام 2019 بشكل خاص على الأعمال الداخلية، مع التقدير بشكل خاص لمستشاري الشركات الذين يساهمون في تطوير الأعمال القانونية.



ويتم تجميع القائمة النهائية للمرشحين بعد إجراء عمليات البحث والتقييم المتعمقة للترشيحات الواردة من قبل أقرانهم من شركاء المحاماة والمستشارين القانونيين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، لتحديد محامي الشركات الذي لعبوا دوراً رئيسياً سواء على مستوى الشركة أو على مستوى القطاع، وتطوير حلول تقنية ناجعة للقضايا المعقدة، ورسم هياكل مبتكرة لضمان أن الوظيفة الداخلية تدفع بتطور الأعمال، أو تقديم نموذج عمل تجاري يجب على محامي الشركات اتباعه.



وعلّق السيد ناصر الطويل، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية بهيئة مركز قطر للمال، بالقول:
يشرفني أن تتم تسميتي ضمن قائمة أفضل المستشارين القانونيين في منطقة الشرق الأوسط The Legal 500 GC Power List لعام 2019، ما يعني تسمية مركز قطر للمال ضمن هذه القائمة للعام الثالث على التوالي. وهنا يجب التأكيد أن إدارة الشؤون القانونية في مركز قطر للمال تعمل بشكل جماعي لتعزيز وتطوير الأعمال التجارية في المجال القانوني. لذلك فإن هذا التقدير الذي حصلنا عليه ضمن "GC Powerlist: Middle East 2019" هو شهادة على عمق تأثير العمل النموذجي الذي نقوم به
وإلى جانب تسميته ضمن لائحة أفضل المستشارين القانونيين خلال السنوات القليلة الماضية، فقد حصل الطويل، وإدارة الشؤون القانونية في مركز قطر للمال، على جوائز تقديرية أخرى. ففي عام 2018، تمت تسمية الطويل لجائزة "المستشار العام" المرموقة ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى القطري لقانون الأعمال، التي تمنح تقديراً لإنجازات رئيس إدارة الشؤون القانونية، بناءً على معايير محددة تحددها لجنة التحكيم، من بينها الخبرة القانونية، ورضا العملاء، والرؤية الاستراتيجية والقيادة. وفي العام نفسه،



اعترفت الجمعية الدولية للمبادلات والمشتقات(ISDA)  بمركز قطر للمال كنظام معاوضة فعال، وهو ما مثل خطوة أساسية وتقديراً مهماً للبنية التحتية للسوق المالي التي يوفرها مركز قطر للمال، والإطار القانوني العالمي الذي أرساه المركز.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط